الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

نصائح للحفاظ على جمالك في العمل


أن الحفاظ على الجمال والأناقة في مكان العمل، لما له من قُدرةٍ على ترك الإنطباع لدى الزملاء بأنكِ على تحكمٍ عالي وثقةٍ بالنفس، كما يُعطيك الدافع للإستمرار طوال النهار وخصوصاً بالصيف دون كلل.

ولهذا هناك عدة أمور أساسية يجب مراعاتها للحفاظ على جمالك في العمل

حقيبة المكياج الاساسية
لابد من تواجد ثلاثة مكونات تجميل أساسية، وهي كريم الاساس، قلم تحديد العيون والماسكارا. بالإضافة الى ملمع للشفاه، ولا يجب ترك البيت بدون هذه الاساسيات التي قد تحتاجينها في أي وقت لتعديل مكياجك.

رذاذ تثبيت الشعر
وجود رذاذ تثبيت الشعر ضروريٌ حيث أنه يمكنك تعديل تسريحتك بسرعةٍ ويساعد على عمل تسريحة شعرٍ جديدةٍ، وإذا كان شعرك طويلا، تأكدي من وجود مطاطات لربط الشعر ودبابيس في درج المكتب للحالات الطارئة.

كريم مرطب لليدين
حيثُ أنكِ تقضين ساعاتٍ طويلةٍ في المكتب بين الأوراق والطابعات والاجهزة الاخرى الامر الذي يسبب جفاف اليدين بسرعة، إختاري كريم ترطيب معطر لليدين للحصول على ترطيبٍ فعالٍ وسريعٍ، ويُنصح بروائح منعشة مثل النعنع، شجرة الشاي.

مناديل معطرة
مع حقيقة وجود العديد من الجراثيم على مكتبك، الدرابزين، وسائل النقل العامّ، من الضروري الحذر عند لمس الوجه واستعمال مناديل يدٍ معقمةٍ قبل لمس الوجه وعند الانتهاء من المهام.

رذاذ منعش للوجه
مكيّفات الهواء في المكتب تخفّف من الحرارة، لكن، لسوء الحظ، تجفّف الجلد، لذا فإستعمال رذاذٍ للوجه يساعدك على المحافظة على الرطوبة
اعلان 1
اعلان 2
عربي باي