الأربعاء، 29 أغسطس 2012

أعتنى ببشرتك .. برنامج مثالى للعنايه بالبشرة


ترغب كل امرأة في الحصول على بشرة نقية ونضرة بدون عناء وببذل القليل من المجهود لذا إليك سيدتي البرنامج المثالي الذي يساعدك على العناية ببشرتك بخطوات بسيطة كي تبدو دائماً جميلة .

** التنظيف:
استعملي كريمات ذوابة في الماء أو الجل مع ماء فاتر أو غسول مسح الوجه وإذا كانت بشرتك دهنية استعملي منظفات خالية من الصابون ذات PH متعادل ورشي وجهك بالماء فإن ذلك يعطي بشرتك طابع أفضل.

** التقوية:
إذا كنت راغبة في تقوية بشرتك استعملي مقوٍ خال من الكحول أو استعملي ماء الورد لجعل بشرتك نضرة، وإذا كانت بشرتك جافة فأوقفي أي مقوٍ فإن ذلك يحسن بشرتك على الفور.

** التقشير:
استعملي مستحضرات التقشير ذات الحبيبات الناعمة حيث إنها تزيل خلايا البشرة الميتة وتطري بشرتك ولكن قومي بذلك مرة في الأسبوع لأن الإسراف في استخدام مستحضرات التقشير يسبب إثارة لبشرتك.

** إزالة ماكياج العين:
يجب أن يزال ماكياج العين دائماً بحذر ولا تذهبي للنوم به، فذهابك للنوم مع وجود ماسكارا قد يؤدي إلي انتفاخ العينين وتقرحهما لذا اختاري مستحضر الإزالة المناسب لما تستخدميه (ماسكارا عادية أو مضادة للماء ).

** الماسك:
الكريمات الغنية الباردة تعتبر أقنعة مرطبة جيدة للبشرة لذا غطي بكثافة بشرتك بالكريم ودعي البشرة تمتص أكبر قدر ممكن منه ثم امسحي الفائض بمنديل ورقي ناعم.

** كريمات ما قبل النوم:
استخدمي الكريم المناسب لبشرتك فاستعمال كريم المساء على بشرة قليلة الرطوبة قد يعزز من أدائها لأنه يساعد على منع تسرب الرطوبة الإضافية مما يعني بشرة أطرى وأنعم في الصباح التالي.
 

اعلان 1
اعلان 2
عربي باي